القائمةعد إلى الأعلى
✅خصم يصل إلى 50٪ + شحن مجاني الآن!
عملة: SAR
0

عربة التسوق

جار التحميل ...
الصفحة الرئيسية>كل المنتجات>سوار GFOUK™ بالكربون الأزرق والتايتانيوم
سوار GFOUK™ بالكربون الأزرق والتايتانيوم

سوار GFOUK™ بالكربون الأزرق والتايتانيوم

SAR 298.00 SAR 596.00
حزمة (توفير أكثر🔥)
قطعة واحدة قطعتان
  • التفاصيل
    • اسم المنتج: سوار GFOUK™ بالكربون الأزرق والتايتانيوم
    • رقم الصنف: HW-4987526-1pc
    • الوزن: 0.2 kg = 0.4409 lb = 7.0548 oz
    • الفئة: كل المنتجات
    • الكلمات الدلالية: أفضل بائع
    • وقت الإنشاء: 2023-06-30
    • ًالشحن مجانا
    • الإرجاع متاح في غضون 30 يومًا.
    • الدفع عند الاستلام
    • إرضاء ٪100

    كارلوس كيبلينجر قدم هذه الصورة من رحلته باستخدام سوار GFOUK™ الكربون الأزرق بالتايتانيوم. تهانينا على النجاح!

    كنت أتناول الطعام السريع بشكل مستمر دون أن أدرك أنه يؤدي إلى زيادة في حجم بطني. ثم في يوم من الأيام، اشترت لي زوجتي مؤخرًا سوار GFOUK™ الكربون الأزرق بالتايتانيوم، ويجب أن أقول أن هذا السوار قد غير حياتي تمامًا. خلال بضعة أسابيع فقط من ارتدائه، لاحظت تقليلًا في شهيتي وبدأت بطني المنتفخ يتناقص تدريجياً. ليس فقط أن جسدي يبدو أكثر صحة الآن، بل أنا أبدو أكثر نحافة بشكل ملحوظ أيضًا. أنا سعيد جدًا بهذا المنتج وأوصي به بشدة لأي شخص يسعى للتخلص من الدهون الزائدة.

    بعد أن زدت وزنًا مؤخرًا وتكبير بطني نتيجة تناول الكحول للعمل، كنت مهتمًا عندما سمعت عن سوار GFOUK™ الكربون الأزرق بالتايتانيوم. بعد ارتدائه لبضعة أسابيع، يجب أن أقول إنني معجب حقًا بالنتائج. لم ألاحظ فقط تغيرًا في بطني، بل نجحت أيضًا في فقدان 14 رطلاً. إنها طريقة بسيطة وفعالة لتحسين صحتي. أنا ممتن جدًا لاكتشافي لهذا السوار! - فينسنت جاردون


    ما هو نظامنا اللمفاوي ولماذا هو مهم؟
    يعد الجهاز الليمفاوي جزءًا كبيرًا من جهاز المناعة لدينا و  "نظام الصرف الصحي" العملاق في جميع أنحاء الجسم لامتصاص دهون الجهاز الهضمي وإزالة النفايات الخلوية  حتى يكون لدينا جسم صحي يعمل بشكل صحيح.

    مع وجود أكثر من 500 عقدة ليمفاوية في جميع أنحاء الجسم ،  فإنه يحافظ على مستويات السوائل الصحية في الجسم.  ينقل ويزيل الفضلات والخلايا غير الطبيعية من اللمف.

    يجب أن تظل هذه الأوعية اللمفاوية خالية حتى تعمل بشكل صحيح. تمامًا مثل المصارف المسدودة في منزلنا ، لا يعمل الجهاز اللمفاوي أحيانًا بشكل جيد ولا يمكنه التخلص من النفايات بشكل فعال. يؤدي ركود التدفق الليمفاوي إلى تراكم الفضلات والسموم ، مما يضعف المناعة ويؤدي إلى مجموعة متنوعة من المشكلات الصحية ، بما في ذلك التورم.

    ما هي مزايا الكربون الأزرق وتيتانيوم الأيون؟

    يعتبر سوار GFOUK™ الكربون الأزرق بالتايتانيوم منتجًا فريدًا للمعصم مصمم لتعزيز الصحة والعافية. يتم صنعه باستخدام مواد الكربون الأزرق وتيتانيوم الأيون، وهو مصمم للمساعدة في زيادة مستويات الطاقة، وتقليل الالتهابات، وتحسين الأداء البدني العام. كما يتميز بتقنية مغناطيسية فريدة تُقال إنها تحفّز تدفق الدم وتزيد من تأكسج الجسم بشكل عام. ويقال أن ذلك يحدث بسبب الاعتقاد بأن تيتانيوم الأيون يزيل الدهون على مستوى الخلايا، مما يبطئ إنتاج خلايا الدهون والأنسجة.

    4 أحجار كريمة شفاء قوية


    الحل الرئيسي لإزالة السموم والتصريف اللمفاوي - العلاج المغناطيسي
    أنتج العلاج المغناطيسي تأثيرات إيجابية على جميع المكونات المكونة لمجرى الدم في الأوعية الدقيقة للجهاز الليمفاوي. يشفى المجال المغناطيسي عن طريق قلونة الأنسجة وإطلاق الأكسجين من حالته المرتبطة إلى حالته الجزيئية. من خلال إعادة الأنسجة إلى الحالة الطبيعية والصحية ، يتحكم المجال المغناطيسي في استعادة الطاقة ، ويخفف الالتهاب والتورم والحماض ويسرع الشفاء. 

    يمتد تأثيره على الدورة الدموية أيضًا إلى الجهاز اللمفاوي ، مما يسمح له بالعمل بسلاسة ومنع الانسداد اللمفاوي. تساعد هذه الفوائد في التخلص من السموم من الجسم التي تؤدي إلى إنتاج الدهون وتساعدك في الحفاظ على وزن صحي.  



    سوار GFOUK™ الكربون الأزرق بالتايتانيوم يُصدر أيضًا أيونات سالبة. تزيد هذه الأيونات من نفاذية غشاء الخلية مما يُسهّل امتصاص السوائل النسيجية في الأوعية اللمفاوية. وبالتالي، فهي تمنع انسداد الجهاز اللمفاوي.

    كيف يعمل سوار GFOUK™ الكربون الأزرق بالتايتانيوم؟

    تم إنشاء سوار GFOUK™ الكربون الأزرق بالتايتانيوم بفكرة دمج علاج تيتانيوم الأيون في قطعة من معدات الرياضة لتحسين سهولة الوصول إلى العلاج. بعد استكشاف عدد من الأساليب، تم إبتكار تقنية جديدة لم تكن موجودة من قبل.

    أنتج تطبيق العلاج المغناطيسي النبضي تأثيرًا إيجابيًا على جميع المكونات المكونة لمجرى الدم في الأوعية الدقيقة في الجهاز اللمفاوي. يشفي المجال المغناطيسي السلبي عن طريق قلونة الأنسجة وإطلاق الأكسجين من حالته المرتبطة إلى حالته الجزيئية. من خلال إعادة الأنسجة إلى الحالة الطبيعية والصحية ، يتحكم المجال المغناطيسي السلبي في استعادة الطاقة ، ويخفف الالتهاب والتورم والحماض ويسرع الشفاء.

    يرتدي اختبار 15 دقيقة


    ما الذي يجعل سوار التيتانيوم الكربوني الأزرق GFOUK ™ الخيار الأفضل؟

    ✔ 5 مرات علاج أكثر كثافة بالأشعة تحت الحمراء

    ✔ سوار أنيق وعملي

    ✔ مثبت علميًا ومختبر من قبل الخبراء

    ✔ يقوي جهاز المناعة

    ✔ يقلل من احتباس الماء في جسم الإنسان

    ✔ يخفف من الإجهاد البدني والتشنجات والتورم والالتهاب

    ✔ ينظف مجرى الدم والعقد الليمفاوية

    ✔ يزيل الدهون والسيلوليت

    ✔ يزيد من طاقة الجسم وحيويته

    فيما يلي بعض عملائنا السعداء:

    "كشخص يعاني من اضطراب الغدة الدرقية وزيادة الوزن، لم يكن لدي الكثير من الوقت لممارسة التمارين الرياضية للتخلص من الوزن الزائد. ومع ذلك، عثرت على سوار GFOUK™ الكربون الأزرق بالتايتانيوم وقررت أن أجربه. لمفاجأتي، حقق نتائج رائعة! في بضعة أسابيع فقط، لاحظت تغييرات كبيرة في جسدي، ولقد لاحظ العديد من أصدقائي هذه التغييرات أيضًا. بالرغم من حالتي الصحية، أشعر الآن بصحة أفضل وسعادة أكبر بفضل هذا المنتج المذهل." - فالون ويليامز

    "لقد كنت أعاني من زيادة في الوزن بسبب احتباس السوائل، ولم يبدو أي شيء يعمل حتى جربت سوار GFOUK™ الكربون الأزرق بالتايتانيوم. بعد ارتدائه لبضعة أسابيع، كنت مندهشة لرؤية كيف ساعدني في تقليل الدهون الزائدة واحتباس السوائل. لقد فقدت بالفعل ما مجموعه 28 رطلاً الآن وجسمي يبدو أكثر نحافة ورشاقة من أي وقت مضى. هذا السوار حقًا غيّر اللعبة بالنسبة لي ولا أستطيع أن أوصي به بما فيه الكفاية لأي شخص يعاني من زيادة الوزن. إذا كنت تبحث عن طريقة طبيعية وفعالة للتخلص من بعض الأرطال الزائدة، فإن هذا السوار بالتأكيد يستحق التجربة!" - جونيل واكر

    الحزمة تشمل

انسخ هذا الرابط وشاركه على شبكة التواصل الاجتماعي أو أرسله إلى أصدقائك

نسخ
إضافة إلى السلة تنجح
سوار GFOUK™ بالكربون الأزرق والتايتانيوم
color:red,size:xxl
المجموع: SAR 0
عرض سلتي

مراجعات العملاء

4.8

2023-06-29

عبدالرحمن
يبدو ويناسب بشكل رائع. سوار جذاب. مهتم بمعرفة كيف يساعد في التخفيف من الألم المزمن وأيضًا في فقدان الوزن، وأشعر أيضًا بأنه يعزز عملية الأيض. يُوصى به بشدة للأصدقاء والعائلة.

2023-06-28

فهد
اكتشفت هذا مؤخرًا ولقد ارتديته لمدة حوالي أسبوعين الآن. لمفاجأتي، لاحظت بالفعل تقليصًا ملحوظًا في حجم بطني وتحسنًا عامًا في صحتي. في البداية، كنت متشككًا بشأن فعاليته، ولكن الآن أصبحت مؤمنًا تمامًا بقوة هذا السوار.

2023-06-28

محمد
أنا مندهش من هذا السوار! لقد كنت أعاني من تراكم السوائل في جسدي لعدة أشهر عندما قام صديق بتوصية سوار الكربون هذا لي. كنت متشككًا في البداية، لكن قررت أن أجربه وكانت النتائج مذهلة. بعد بضعة أسابيع فقط من ارتداء متواصل، بدأ جسدي يشعر بالتناسق واللياقة، ولاحظت حتى تقلصًا واضحًا في تراكم السوائل. أشعر بثقة أكبر في جسدي الآن وأوصي بشدة هذا السوار لأي شخص يعاني من مشاكل مماثلة.

2023-06-27

أحمد
أُلفتُ الأنظار في البداية إلى سوار الكربون الأزرق الخاص بـ GFOUK™ بسبب تصميمه الفريد من ألياف الكربون. في حين كنت متشككًا في مزاعم فقدان الوزن التي يدعيها، قررت أن أجربه وكنت مفاجأً للغاية بالنتائج. بعد ارتداء السوار بانتظام، تمكنت من خسارة ما مجموعه 26 رطلاً وأشعر الآن بصحة أفضل وثقة أكبر من أي وقت مضى.
اتصل بنا
إضافة: الطابق الثامن مبنى القصر - 221 ب شارع بيكر - لندن - المملكة المتحدة
+85263567387: الهاتف
service@noonvind.com : البريد
انضم إلى مجتمعنا
اشترك في نشرتنا الإخبارية